هنأ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده باليوم الوطني الـ93 رئيس جمعية كفاءة: بدعم القيادة الرشيدة السعودية بمصاف الدول المتجددة والمتطورة

رفع رئيس مجلس إدارة جمعية كفاءة للتشغيل والصيانة الأهلية أ. أحمد بن عوض السليس، أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – بمناسبة اليوم الوطني الثالث والتسعين للمملكة العربية السعودية.

 

وأعرب رئيس مجلس الإدارة عن مشاعر الاعتزاز والفخر والوجدان بهذه المناسبة الوطنية الغالية، موضحاً أن اليوم الوطني السعودي المجيد هو انطلاقة لمسيرة بناء فريدة من نوعها، وأشار إلى أن هذا التطور الذي تشهده بلادنا الغالية لم يكن ليحصل لولا رعاية واهتمام القيادة الرشيدة التي أولت تطور ونهضة الوطن جل اهتمامها ورعايتها وسخرت كل الإمكانات والقدرات لتصبح السعودية في مصاف الدول المتجددة والمتطورة مع تجدد العالم. وأكد أن المملكة لم تتأخر يوماً عن ركب العالم وظلت في الصفوف الأولى على مراحل التاريخ منذ أسسها الملك عبدالعزيز “طيب الله ثراه”، ومروراً بعهود الملوك سعود وفيصل وخالد وفهد وعبدالله “رحمهم الله”، وحتى هذا العهد الزاهر بفضل الله، عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، الذي شهد إطلاق أكبر رؤية قد يشهدها العالم رؤية المملكة 2030 .

 

وأضاف السليس، أن الوطن السعودي يعيش مرحلة غير مسبوقة تتزاحم فيها الإنجازات الضخمة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين – أيدهما الله – في إطار الرؤية التي جاءت من أجل بناء مجتمع حيوي ووطن طموح لضمان مستقبل أفضل لبلادنا الغالية، وذلك من خلال الارتقاء بالقدرات التنافسية لتعزيز متانة الاقتصاد الوطني وصلابته في مواجهة التحديات والمتغيرات، لتحتل المملكة مكانتها اللائقة إقليمياً و عالمياً.

 

واستحضر السليس، الدعم المتواصل وغير المحدود، الذي حظي به القطاع الغير ربحي في جميع المجالات، وما شهده من نقلة تاريخية انعكست على المجتمع السعودي.

مؤكداً  أن جمعية كفاءة للتشغيل والصيانة الأهلية ستواصل بذل أقصى جهودها للإسهام في رفع ناتج القطاع الغير ربحي المحلي، حيث أنه يعتبر عنصراً أساسياً لتنمية المجتمع والاقتصاد من خلال تمكينه وتحقيق أثر أعظم له على الصعيدين الاجتماعي والاقتصادي.

وسأل السليس في ختام تصريحه، الله عز و جل، أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، ويمدهما بالعون والسداد، وأن يديم على الوطن أمنه و ازدهاره.

روابـط سريعة

اتصل بنـا

  • طريق الإمام عبدالله بن سعود بن عبدالعزيز، حي اشبيلية، الرياض
  • 0115205860
  • info@kafaa.org.sa
الدردشة السريعة
الدردشة السريعة
مرحباً بكم فى موقع جمعية كفاءة للتشغيل والصيانة