“جمعية كفاءة ” تتوج بالمركز الثالث في جائزة “بصمة بلدي”

تحت رعاية وحضور معالي وزير البلديات والإسكان الأستاذ ماجد الحقيل، حققت جمعية كفاءة للتشغيل والصيانة الأهلية جائزة بصمة بلدي في المشهد الحضري عن مبادرتها “مبادرة كفاءة لمعالجة التشوه البصري”.

وقد تسلم الجائزة نيابة عن رئيس مجلس الإدارة الأستاذ أحمد السليس، عضو مجلس الإدارة الأستاذ محمد العتيبي، وذلك في الحفل الختامي الذي أقيم بفندق الهيلتون بالرياض.

من جانبه أعرب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ أحمد بن عوض السليس، عن سعادته بالمشاركة والحصول على الجائزة وسط مشاركة العشرات من الأمانات والبلديات والجمعيات والشركات والمؤسسات في تأكيد واضح على أن الجمعية تمضي اليوم بخطوات جادة ومتجددة.

وقال: “خالص الشكر والامتنان لمعالي الوزير ماجد الحقيل، الذي لطالما دعم الجمعيات الأهلية الواقعة تحت الإشراف الفني للوزارة، إيماناً منه وفقه الله بدورها وحرصاً على تمكين القطاع غير الربحي”.

وأوضح أن “مبادرة كفاءة لمعالجة التشوه البصري” حظيت بموافقة وزارة البلديات والإسكان والمركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي، ويتم العمل عليها مع الأمانات والبلديات في جميع مناطق المملكة.

مشيراً إلى أن الجمعية تعمل أيضاً على “مبادرة كفاءة للمساجد”، و”برنامج كفاءة لترميم وصيانة منازل الأسر الأشد حاجة” و ” برنامج كفاءة لتأثيث مساكن الأسر المستفيدة ” و ” مبادرة المرافق الخضراء “.

روابـط سريعة

اتصل بنـا

  • طريق الإمام عبدالله بن سعود بن عبدالعزيز، حي اشبيلية، الرياض
  • 0115205860
  • info@kafaa.org.sa
الدردشة السريعة
الدردشة السريعة
مرحباً بكم فى موقع جمعية كفاءة للتشغيل والصيانة