“كفاءة” و “الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية” توقعان اتفاقية تعاون لصيانة وترميم وتأثيث منازل مستفيدي الضمان الاجتماعي

وقعت جمعية كفاءة للتشغيل والصيانة الأهلية اتفاقية تعاون مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بهدف مد يد العون لمستفيدي الضمان الاجتماعي من خلال تقديم خدمات الصيانة والترميم لمنازل المشمولين ببرنامج الضمان الاجتماعي وذلك في مقر الوزارة.
ووقع عن الجمعية نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ سعود بن علي العجمي فيما وقعها من جانب الوزارة الوكيل المساعد للسياسات والتشريعات بوكالة الوزارة للضمان الاجتماعي والتمكين الدكتور حمد بن إبراهيم الحماد.

وتأتي الاتفاقية في سياق تعزيز التعاون فيما من شأنه رفع العائد الاجتماعي والتنموي من مبادرات وخدمات منظمات القطاع غير الربحي وزيادة فعاليتها وتعزيز دورها في تقديم وتنفيذ الحلول الابتكارية لمواجهة التحديات والاحتياجات التنموية خصوصاً لمستفيدي الضمان الاجتماعي في مجال الترميم والصيانة.

من جهته أعرب رئيس مجلس إدارة الجمعية عن شكره و تقديره لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على جهودهم ودعمهم للقطاع عبر تمكين الجمعيات، وذلك يأتي حرصاً من الوزارة على تحفيز القطاع للوصول لمستهدفات رؤية المملكة 2030، وتعد الوزارة شريكاً رئيساً وممكناً صادقاً للقطاع على جميع الصعد.

روابـط سريعة

اتصل بنـا

  • طريق الإمام عبدالله بن سعود بن عبدالعزيز، حي اشبيلية، الرياض
  • 0115205860
  • info@kafaa.org.sa
الدردشة السريعة
الدردشة السريعة
مرحباً بكم فى موقع جمعية كفاءة للتشغيل والصيانة