تعديل اسم “وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان” إلى “وزارة البلديات والإسكان”

تتقدم جمعية كفاءة للتشغيل والصيانة الأهلية بعظيم الشكر والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ـ حفظهما الله، بعد صدور الأمر الملكي الكريم بتعديل اسم “وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان” ليكون “وزارة البلديات والإسكان”.
(جمعية كفاءة) التي تتشرف بأنها تخضع للإشراف الفني من قبل وزارة البلديات والإسكان تعبر عن شكرها للقيادة الرشيدة، وتتقدم بالتهنئة لمعالي وزير البلديات والإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل وكافة مسؤولي الوزارة ومنسوبيها، بمناسبة الأمر الملكي الكريم، الذي سيسهم في تمكين البلديات لرفع جودة الحياة للمدن وتطوير قطاع الإسكان لتقديم خدمات مبتكرة للمستفيدين. خصوصاً أن هذين القطاعين من القطاعات الرئيسة والأساسية للدولة والتي تؤثر بشكل مباشر على حياة المواطنين. وقد أولتهما رؤية المملكة 2030 اهتماماً خاصاً ضمن خططها وبرامجها.
كما أن ذلك يأتي ضمن سعي الوزارة المستمر لرفع مستوى جودة الخدمات البلدية والسكنية المقدمة للمواطنين وفقًا لأفضل الممارسات والتجارب الدولية.

روابـط سريعة

اتصل بنـا

  • طريق الإمام عبدالله بن سعود بن عبدالعزيز، حي اشبيلية، الرياض
  • 0115205860
  • info@kafaa.org.sa
الدردشة السريعة
الدردشة السريعة
مرحباً بكم فى موقع جمعية كفاءة للتشغيل والصيانة